دوكس هو أفضل سرير ومرتبة للعناية بالظهر | دوكسيانا® المملكة المتحدة

وضعية النوم ومحاذاة العمود الفقري

تجربة أفضل المراتب لتخفيف آلام الظهر

النوم الجيد يشكل الأساس الداعم لصحة جيدة للعمود الفقري إليك أخبار جيدة — لن يستعصي عليك الحصول على أفضل مرتبة لتخفيف آلام الظهر. عندما تفكر في الإجهاد المستمر الذي يتعرض له عمودك الفقري كل يوم، فأنت مدين بحمايته في الليل وذلك من أجلك أنت.نحن نرى أن سري

ر دوكسهو أفضل سرير لآلام الظهر ليس لأنه يحاذي عمودك الفقري ويتماشى معه ديناميكيًا فحسب، ولكن أيضًا يمكن تخصيصه ليلبي متطلبات جسمك. إلى جانب ذلك، فإن هذا السرير لا يمنح عضلات ظهرك الراحة التي هي بحاجة إليها فحسب، ولكن أيضًا يمنحها فرصة سانحة للاستشفاء والتجدد.

ما وراء الصلابة والليونة

يساوي بعض الناس الصلابة بالدعم والليونة بالراحة عند اختيار مرتبة سرير؛ رغم أن الطريقة المثلى لتقييم المرتبة هي اختبار كيفية دعمها للعمود الفقري. إن أقصى مستوى للراحة والنوم الصحي لا يتحقق ما لم تكن العضلات في حالة استرخاء تام والعمود الفقري مدعومًا بمحاذاة تتماشى مع شكله.

صورة توضح استلقاء الجسم على سرير قاسٍ ويظهر فيه انحناء العمود الفقري

صلب
لقد أثبتت الدراسات أن صلابة المرتبة إذا زادت عن حدها،
فستغير شكل الجسم
ليتكيف معها. لكن الأمر مختلف اختلافًا كليًا مع دوكس
الذي يتكيف مع شكل جسمك.

صورة توضح استلقاء الجسم على سرير مريح ويظهر فيه انحناء العمود الفقري

مرن
حين تزيد ليونة المرتبة عن حدها،
يتأرجح الجسم عليها ويغطس فيها
مسببًا تشوهات في العمود الفقري.

صورة توضح استلقاء الجسم على سرير دوكس ويظهر فيه اعتدال فقرات العمود الفقري بصورة سليمة

سرير دوكس
دوكس يتماشى مع جسمك داعمًا العمود الفقري
بطوله مما يعطي
أفضل الطرق الطبيعية
لنوم صحي مريح.

نحن نحمي ظهرك

إن عضلاتك التي تعمل طوال النهار لحماية عمودك الفقري تستحق الراحة في الليل.

وقد أثبتت الأبحاث الطبية أن أكثر من 80% من البشر يعانون من آلام الظهر في مرحلة ما من مراحل حياتهم. ومسببات آلام الظهر كثيرة؛ منها المقاعد التي نجلس عليها والأحذية التي نرتديها والرياضات التي نمارسها والإجهاد الذي يصيبنا في حياتنا. إن عضلات ظهرك لا ترتاح بالضرورة حين تنام؛ فقد تبقى مشدودة إذا لم تتمكن المرتبة من منحها الدعم السليم المتواصل.

Divider - Line
سحاب باسكال

باسكال: نظام الأجزاء القابل للتخصيص

أفضل مرتبة هي تلك التي تهتم
بأدق تفاصيل احتياجات جسمك.

إن نظام باسكال الذي نقدمه يجعل كل سرير من أسرة دوكس قابلاً للتعديل والتخصيص على النحو الذي يناسبك أنت وشريك حياتك. ليس عليك سوى ترتيب مكونات السرير بطريقة تناسب حجم جسمك ووزنه. وإذا تغير حجم جسمك أو وزنه بسبب إصابة أو حمل أو شيخوخة، فليس عليك سوى تبديل الشرائح لتناسب احتياجاتك الجديدة.

Divider - Line
آلام الظهر: ImageSlideShow - Lumbar Support

نظام دعم الفقرات القطنية القابل للتخصيص

إذا كنت تنشد الحصول على دعمٍ أكبر لمنطقة الفقرات القطنية أسفل الظهر، سواء على نحو دائم أو مؤقت مثل التعرض لإصابة رياضية أو في حالات الحمل، فإن موديل دوكس 8008 هو خيارك الأنسب، إذ يحتوي على رافعة يدوية قابلة للفك حتى يتسنى لك زيادة دعم السرير لمنطقة أسفل ظهرك بما يلبي احتياجاتك بصورة مثالية.

أنواع آلام الظهر

هناك أنواع كثيرة من آلام الظهر، وتوجد لكل منها حلول مختلفة. فقد يتعرض الإنسان لألم في ظهره في أوقات مختلفة من مراحل حياته. فإذا كنت تعاني من آلام أسفل الظهر أو وسطه أو أعلاه أو آلام في أعلى الظهر أو الرقبة، فقد تستخدم حلول الوسادة أو السرير أو المرتبة والتي يمكن من خلالها مساعدتك على تخفيف هذه الآلام. يعتبر الحصول على نوم هادئ وعميق مهم جداً لصحتك - ويمكن أن يساعدك النوم مع آلام أقل في الظهر للحصول على قدر من الراحة والاسترخاء الذي تحتاج إليه من خلال دعم عضلات الظهر المتعبة أو المنهكة من العمل حتى تتمكن من الاسترخاء والتعافي أثناء النوم.

ومنذ عام 1926، قام الخبراء في دوكسيانا® بإجراء دراسات على آلام الظهر وعادات النوم من أجل تحقيق الكمال في تصميم سرير دوكس® والمساعدة على خلق بيئة مثالية لتخفيف آلام الرقبة والظهر. وقد تم تصميم مكونات المراتب والوسائد لدينا بما يتوافق مع نوع الألم التي يمكن أن تساعد في تخفيفه - فبمجرد أن تتعرف بصورة أكبر قليلاً عن أنواع آلام الظهر، يمكنك البدء في البحث عن حلول دوكس المخصصة والمتكاملة.


تعرف على آلام الظهر

تفاعل مع كل نقطة ألم لمعرفة المزيد عن أنواع آلام الظهر الشائعة والتعرف على الاعتبارات التي قد تُسهم في تخفف الألم وتساعدك في الحصول على راحة لليلة جيدة.

ألم الرقبة

.

ألم وسط الظهر

.
.

ألم أعلى الظهر

.
.

ألم أسفل الظهر

.

على الرغم من أنك قد تشعر بالألم في العنق، هناك مجموعة متنوعة من مشاكل العمود الفقري التي قد تسبب هذا النوع من آلام الظهر.
اقرأ المزيد

يعتبر ألم أعلى الظهر أقل شيوعاً من أنواع آلام الظهر الأخرى، ولكنه لا يزال مشكلة غير مريحة لكثير من الناس.
اقرأ المزيد

تعرَّف على أنواع الأنشطة أو وضعيات النوم التي قد تضع ضغطاً على منطقة وسط الظهر وتسبب الألم.
اقرأ المزيد

هل تعلم أن حوالي 80% من الأشخاص البالغين يتعرضون لآلام أسفل الظهر في مرحلة ما من حياتهم؟
اقرأ المزيد

إن النوم على الجنب هو أفضل الأوضاع؛ لماذا؟

النوم على الجنب هو أفضل الأوضاع؛ وإليك الأسباب: إنه الوضع الوحيد الذي يحافظ على استقامة العمود الفقري. يكون ضغط الوزن على العمود الفقري طفيفًا للغاية حين تنام على جنبك. كما يمكنك تقليل الضغط على أسفل الظهر إذا نمت في وضع الجنين.

نوم عميق أكثر بنسبة تصل إلى 10% كل ليلة*

قام مجموعة من الباحثين في معهد كارولينسكا، وهي الجامعة الطبية المرموقة التي تمنح جائزة نوبل في الطب وعلم وظائف الأعضاء، بإجراء دراسة لاستقصاء مدى تأثير أنواع المراتب المختلفة على الجسم وجودة النوم.

وقد أظهرت نتيجة البحث أن أولئك الذين استخدموا أسرة دوكس قد خلدوا في نوم عميق على نحو أسرع لفترات أطول، وهو أمر رائع؛ فقد ثبت أن النوم العميق هو مرحلة النوم الوحيدة التي يمكن خلالها حدوث استشفاء للعضلات وتجديد خلاياها.

با
ستخدام رسم كهربائي للدماغ لتسجيل النشاط الكهربي في قشرة المخ، أجريت دراسة مستقلة عن النوم في معهد كارولينسكا السويدي؛ وذلك لتقييم طبيعة النوم لأشخاص ينامون على مرتبات متنوعة ذات نابض داخلي. وأوضحت الدراسة أن مستخدمي دوكس قد وصلوا إلى مرحلة النوم العميق أسرع من غيرهم واستمر نومهم العميق أكثر من غيرهم بساعة تقريبًا. وبالطبع فإن النوم العميق مفيد جدًا حيث يستطيع الجسم وجهاز المناعة إصلاح وإعادة بناء نفسيهما.
* مختبر أبحاث الأسِرَّة، 1985، 1989 (مختبر أبحاث الأسِرَّة - الأستاذ المشارك إيفرت نتسون، والأستاذ المشارك سفين إنجدال)
divider icon