السرير الأمثل
لفترة الحمل

إن صعوبات التي يسببها الحمل قد تؤدي إلى نوم غير مريح نظرًا لعدة عوامل تتغير مع تغيرات الجسم. وقد صممنا سرير دوكس بتقنية تجعله قابلاً للتأقلم مع الجسم مما يجعله سريرًا مثاليًا لفترة الحمل، فنظام مكوناته يُمكِّنك من إعادة ترتيبها بما يتناسب مع تغييرات جسمك أثناء الحمل وإعادتها بعد انتهائه مما يجعله السرير المثالي لفترة الحمل.

الحمل وآلام الظهر

قد يمكننا القول أن آلام الظهر شبه حتمية أثناء الحمل؛ فقد أثبتت الدراسات أن ما بين 50% إلى 70% من النساء يعانين من آلام أسفل الظهر خلال فترات الحمل. وذلك لأن مركز جاذبية الجسم ينتقل تدريجيًا إلى الأمام مع زيادة وزن الجنين. ولكي تقاوم المرأة هذا الشد للأمام فإنها تحاول الا

نحناء للخلف مما يزيد الضغط على عضلات أسفل الظهر وهذا بالطبع قد يؤدي إلى آلام وأوجاع.

إن عضلات ظهرك لا ترتاح بالضرورة حين تنام؛ فقد تبقى مشدودة إذا لم تتمكن المرتبة من منحها الدعم السليم المتواصل. قد لا تجد العضلات فرصة للراحة والتعافي فتجد المرأة نفسها تتقلب طوال الليل من شدة الألم.

Diagram of person on soft bed with curved spine

مرن
حين تزيد ليونة المرتبة عن حدها،
يتأرجح الجسم عليها ويغطس فيها
مسببًا تشوهات في العمود الفقري.

Person sleeping on a DUX bed with straight spine

سرير دوكس
دوكس يتماشى مع جسمك داعمًا العمود الفقري
بطوله مما يعطي
أفضل الطرق الطبيعية
لنوم صحي مريح.

باسكال®
نظام الدعم
القابل للتخصيص

طريقة عمل النظام >>

إن نظام باسكال الذي ابتكرناه والمحمي بموجب براءة اختراع يجعل مستوى دوكس لا يقارن بباقي الأسرة الموجودة في الأسواق. ويمنحك هذا النظام القدرة على تبديل الأجزاء لتلبية احتياجات جسمك على أكمل وجه طبقاً لحجمه ووزنه علاوةً على تبديلها مع تغير أوضاع جسمك؛ فهو يتألف من مجموعة من المكونات القابلة للتغيير فيما بينها.

صُمِّم بقابلية للتطور

ليس هناك أسهل من تعديل سرير دوكس ليتكيف مع التغييرات التي تحدث لجسمك. ببساطة، افتح السحاب الموجود في الجزء العلوي من السرير؛ ستجد تحته مجموعة من ثلاث شرائح والتي توفر دعمًا منفصلاً للأكتاف والخصر والأرج

ل.

والأكيد أنكِ مع التغيير المستمر الذي يصيب جسمك ووزنك خلال مراحل الحمل المختلفة؛ ستدركين أنأفضل مرتبة سرير للحمل هي تلك القابلة للتعديل بسهولة لتتلاءم مع احتياجات جسمك.

وعندما يعود جسمك إلى حالته الأصلية بعد الحمل، ليس عليكِ سوى إعادة السرير إلى ما كان عليه.

طريقة عمل النظام >>

الدعم الديناميكي

إن الطبيعة الديناميكية لنظام النوابض هو الوحيد القادر على التأقلم مع كل حركات جسمك أثناء النوم؛ إذ يعدل نظام نوابض دوكس المبتكر نفسه ليتماشى مع شكل الجسم ووزنه. إنه يتحرك معك. كما يتكيف مع أي تغييرات في جسمك موفرًا دعمًا ديناميكيًا مستمرًا لكل جزء من منه.

نظام نوابض دوكس ليس صلبًا للغاية ولا مرنًا للغاية. إنه مرن بما يكفي لإعطاء فرصة لكتفيك وخصرك بالانغماس قليلاً فوق المرتبة المرنة بما يكفي لترفع مستوى أسفل الضهر لديك داعمةً إياه. إن نقاط الضغط الحيوية –خصوصًا العمود الفقري- تكون مدعومة بأفضل الأوضاع الصحية الفعالة الممكنة مما يعطي الحرية للدورة الدموية والراحة التامة للعضلات.

دوكس من الأسفل إلى الأعلى:

1.

إن الطبقة السفلى من النوابض توفر دعمًا اهتزازيًا عميقًا. وهذا الجزء يمتص الصدمات ويوزع الوزن مما يجعل السرير ثابتًا مهما تحركت أنت أو شريك حياتك.

2.

الطبقة الوسطى من النوابض توفر دعمًا مستمرًا للفقرات القطنية وذلك أثناء ارتفاع النوابض لأعلى بما يتماشى مع جسمك.

3.

أما الطبقة قبل الأخيرة من سرير دوكس فتتكون من شرائح نظام باسكال القابلة للتخصيص. كل شريحة منها مصممة بعناية لتتماشى مع الاحتياجات المخصوصة لجسمك.

4.

إن الوسادة العلوية تشكل الطبقة العلوية من سرير دوكس. ويدخل في تصنيعها مطاط طبيعي مأخوذ من أشجار مطاط هيفيا ومعبَّأ في أكياس من القطن طويل التيلة.

قلة النوم تؤدي إلى طول فترة الولادة.

هل تعلم؟

لقد أكدت دراسة أجراها بعض الباحثون بجامعة كاليفورنيا في سان فرانسيكسو أن النساء اللائي اعتدن النوم أقل من 6 ساعات يوميًا، قضين فترة وضع أطول وأنهن يضطرن إلى الولادة القيصرية بزيادة 4,5 مرة مقارنة بغيرهن. ولهذه الأسباب يعتقد الباحثون أنه يجب على الأطباء مناقشة جودة النوم وعدد ساعاته مع النساء الحوامل.

أفضل وضعية للنوم

من المتعارف عليه أنه يتعين على المرأة الحامل أن تنام على جنبها مع ثني ركبتيها وفخذيها مع وضع مخدة بين الركبتين وذلك لتخفيف الضغط على منطقة أسفل الظهر. بالإضافة إلى ذلك فإن النوم على الجانب الأيسر يحسن من تدفق الدم ووصول الغذاء إلى الجنين وكذلك إلى الرحم والكلى. حاولي تجنب النوم على ظهرك لفترات طويلة.

divider icon