نظام دعم منطقة أسفل الظهر القابل للتخصيص

نظام اهتزازي لراحة جسمك

يتيح لك نظام الدعم القابل للتخصيص لمنطقة أسفل الظهر إمكانية تخصيص جانبك من السرير على نحو يتماشى مع متطلباتك الشخصية من أجل تحقيق الراحة مما يمنحك دعمًا إضافيًا لمنطقة أسفل الظهر إذا كنت ترغب في ذلك. ليس عليك سوى الضغط الذراع القابل للسحب ثم تدويره لرفع منطقة أسفل الظهر لتلبية متطلبات راحتك الشخصية.

لقد صُمم سرير دوكس ليتطور ويتكيف ويتماشى معك، حيث يوفر مكونات قابلة للتجديد ودعم عبر شرائح قابلة للتبديل مختلفة الكثافات وإمكانية إضافية تتمثل في رفع السرير حسب رغبتك؛ فهو أعظم بكثير من مجرد أجزاء مجتمعة. على مدى العمر، أيًا كانت احتياجاتك، فإن دوكس سيحمي ظهرك دائمًا.

التنبؤ بالمفاجآت غير المرتقبة

إن أنواع أجسامنا واحتياجاتها لا تختلف من شخص لآخر فحسب، بل إن أجسامنا نفسها تتغير لعدة أسباب. إذا كنت تنشد الحصول على دعمٍ أكبر، سواء على نحو دائم أو مؤقت مثل التعرض لإصابة رياضية، فإن موديل دوكس 8008 هو خيارك الأنسب، إذ يحتوي على رافعة على كل جانب من جانبي السرير مما يتيح لك إمكانية زيادة الدعم لمنطقة أسفل الظهر (حتى 1,5 بوصة).

CHANGES AS YOU CHANGE

إن صعوبات التي يسببها الحمل قد تؤدي إلى نوم غير مريح نظرًا لعدة عوامل. صُمم سرير دوكس ليتأقلم معك. إن المزج بين قابلية التماشي مع منطقة أسفل الظهر من جهة ونظام باسكال للشرائح القابلة للتخصيص الفريد من نوعه من جهة أخرى، يتيح لك بسهولة إعادة تهيئة دوكس ليتلاءم مع تغيرات جسمك خلال فترة الحمل ومن ثم يمكن إعادته لحالته الأصلية مرة أخرى بعد انتهائها، مما يجعل دوكس سرير الحمل الأفضل في فئته.

معرفة المزيد >>

divider icon