المرتبة ذات الإطار الداخلي

قطعة الأثاث الأكثر قيمة في منزلك

لقد صُمم الإطار الداخلي لسرير دوكس من خشب الصنوبر السويدي بطيء النمو والأعلى جودة؛ إذ يعتبر أحد أنواع أخشاب الصنوبر الأقوى والأكثر مرونة في العالم. يتيح لك الإطار الداخلي لسرير دوكس- الذي روعي في تصميمه أن يأخذ شكل قطع الأثاث- ببساطة اختيار ارتفاع رجل السرير ونمطها ولونها حسب اختيارك، ومن ثم ربط وتثبيت تلك الأرجل بالإطار من خلال خيوط مخصوصة. إذا

كان ارتفاع سريرك أو نمطه بحاجة إلى تغيير، فيمكنك ببساطة تعديل سريرك ليتماشى معه عن طريق استبدال الأرجل في أي وقت.

خشب الصنوبر السويدي القوي بطيء النمو

إن الأخشاب المستخدمة لصناعة أسرة دوكس تنمو في أغلب المناطق الشمالية من السويد، حيث قسوة الشتاء التي تجبر الأشجار على النمو ببطء شديد -يدل على ذلك حلقات نموها المتقاربة جدًا- مما يجعلها واحدة من أقوى أشجار الصنوبر في العالم. وتستخدم أخشاب الصنوبر هذه لصناعة قواعد كل أسرة دوكس. ومن ثم، فالنتيجة الحتمية هي قاعدة مصنَّعة كقطعة أثاث متفردة. إن كل مكون من مكونات سرير دوكس قد صنِّعت بعناية لتتحدى الزمن.

مصمم كقطعة أثاث متفردة

إن دوكس بهيكله الداخلي الفريد من نوعه يُلغي الحاجة إلى إطار سرير تقليدي. ويرجع ذلك إلى أن إطار السرير مدمج تمامًا في قاعدة الحوامل النابضة. ومعظم الحوامل النابضة موجودة ببساطة كوسيلة لزيادة ارتفاع السرير ولكن هذا ليس الحال مع سرير دوكس. ولا تعمل الحوامل النابضة كإطار داخلي للسرير فحسب، ولكن أيضًا ترتقي لتطابق تسميتها محتويةً على نوابض ملولبة متصلة حاصلة على براءة اختراع كعنصر دعم إضافي.

طريقة تركيب سرير دوكس

divider icon