مراتب بأفضل جودة: أغلى المراتب | دوكسيانا® المملكة المتحدة

مكانتنا البيئية

من صميم طبيعتنا

إن تكامل نظام النوم عالي الأداء من دوكس يبدأ بتكامل المواد المنتقاة الداخلة في تركيبه؛ فنحن نختار أعلى المواد جودة وفقاً لخصائصها الفائقة من حيث الأداء.

لقد فزنا بشهادة أويكو تيكس 100. وهذه الشهادة تعني أن سرير دوكس خال تمامًا من أي مواد ضارة أو غير صحية؛ وهذا وفقاً للمعايير البيئية الصارمة. وبذلك يمكنك أن تكون مطمئنًا بأنك تنام على سرير دوكس الخالي تمامًا من أي سموم.

وإذا ذكرنا التكوين المرن للنوابض والمكونات القابلة للتبديل والتغيير؛ فقد نستطيع القول بأن سرير دوكس هو سرير العمر. ربما ليس سرير

دوكس هو الأغلى في الأسواق، بيد أن العناية التي بذلناها في انتقاء المواد التي نقدمها ستجعل المرتبة أجود المراتب التي اقتنيت على الإطلاق.

إن انتقاءك لسرير دوكس يعني أنك عقدَّت اختيارًا صديقًا للبيئة.

مواد عالية الأداء

خشب الصنوبر السويدي بطيء النمو

إن الأخشاب المستخدمة لصناعة أسرة دوكس تنمو في أغلب المناطق الشمالية من السويد، حيث قسوة الشتاء التي تجبر الأشجار على النمو ببطء شديد -يدل على ذلك حلقات نموها المتقاربة جدًا- مما يجعلها واحدة من أقوى أشجار الصنوبر في العالم.

وتستخدم أخشاب الصنوبر هذه لصناعة قواعد كل أسرة دوكس. ومن ثم، فالنتيجة الحتمية هي قاعدة مصنَّعة كقطعة أثاث متفردة. إن كل مكون من مكونات سرير دوكس قد صنِّعت بعناية لتتحدى الزمن.

الصُلب السويدي فائق القوة

إن الصلب السويدي فائق الجودة يعد بمثابة العمود الفقري لكل سرير من أسرة دوكس، حيث يُستخدم سلك من الصلب بطول 2 ميل لتكوين تصميم الملف المتصل الذي يحتوي عليها نظام النوابض الموجود في كل سرير من أسرة DUX كبيرة الحجم. إن هذا التصميم الفريد المقترن بأقوى أنواع الصلب السويدي أمكننا من صنع نوابض ديناميكية هي الأدق والأصغر والأنحف في الأسواق.

خليط المطاط هيفيا

إن المطاط المستخدم في صناعة سرير دوكس هو منتج طبيعي يُجنى من شجرة هيفيا أو "شجرة المطاط". وتتمثل فائدة المطاط الموجود بالوسائد العلوية في إطالة عمر المنتج وتوفير الدعم الكامل لكل جزء من أجزاء الجسم.

إذا كان المستهلك يبحث عن منتج طبيعي صديق للبيئة؛ وفي الوقت نفسه يبحث عن منتج يجعل نومه أفضل، فإن المطاط المخلوط هو الإجابة؛ فبخلط المطاط الطبيعي مع الصناعي، فأنت بذلك تجمع بين أفضل ما فيهما من ميزات. تتحد المكونات الطبيعية والمرونة والفوائد الصحية المطابقة مع إحساس الرفاهية الناجم عن المطاط الطبيعي جنبًا إلى جنب مع المتانة الشديدة للمطاط الصناعي لتكوين منتج أخرجته الأرض وقمنا بتحسينه.

ويمكننا تشبيه المطاط المخلوط بخاتم زواج من الذهب، بيد أن خاتم الذهب عيار 24 (100% ذهب) غير مرغوب لأنه عادةً ما يكون ضعيفًا جدًا وينثني حال ضغطه بقوة. وحينها يكون الخيار الأفضل هو عيار 18 حيث يُخلط الذهب مع مادة أكثر صلابة. ومن ثم تكون النتيجة خاتمًا له مظهر الذهب الصافي وملمسه إلا أنه أقل عرضة للضرر والتآكل.

الراحة والمتانة

تغطي أسرة دوكس طبقة من القطن كثيف الخيوط، وليس هذا بسبب ملمسه الناعم فحسب، بل لأن الخيوط الأكثر كثافة ينتج عنها نسيج أكثر قوة. والنتيجة خامة ناعمة جدًا وفائقة القوة.

شهادة أويكو تيكس® ستاندارد 100

إنه لمن دواعي الفخر حصولنا على شهادة أويكو تيكس ستاندارد 100. وأويكو تكس ستاندارد 100 عبارة عن نظام اختبار مستقل وإصدار شهادات اعتماد للمواد الخام الوسيطة والمنتجات النهائية في مجال صناعة المنسوجات خلال جميع مراحل الإنتاج. وبذلك يمكنك أن تكون مطمئنًا بأنك تنام على سرير دوكس الخالي تمامًا من أي مواد كيميائية ضارة أو غير صحية؛ وفقاً للمعايير البيئية الصارمة.

1ac057d4bd0b105a7a902998f0e.aspx" height="179" width="390" />

إستراتيجية مكونات دوكس

استبدال - تجديد - تصحيح

يشتمل سرير دوكس على مجموعة من المكونات القابلة للتخصيص، فالوسادة العلوية ليست مثبتة في السرير؛ بل يوجد بالجزء العلوي من المرتبة سحابات تسمح بالوصول إلى نظام باسكال® للشرائح القابلة للتخصيص وقواعد النوابض المزدوجة التي تؤدي وظيفتها بصورة مستقلة.

وتتميز جميع المكونات بأنها قابلة للاستبدال، بل وحتى التحديث؛ وبذلك لا تكون النتيجة مجرد سرير يمكن استعادة حالته الأصلية مرة أخرى عندما يبلى فحسب، بل يمكن أيضاً تحديثه وتطويره مع صدور القطع الجديدة من المكونات والابتكارات التكنولوجية.

السرير الذي يتنفس

إن سرير دوكس يتنفس بالفعل؛ فهو يسمح بتدفق الواء حيث يعيد تشكيل نفسه بتناغم مع تحرُّك النائم فوقه. ولهذا التدفق الهوائي عدة فوائد بالغة الأهمية: يتخلص من طاقة الجسم الحرارية المنقولة للمرتبة ويتخلص أيضًا من الروائج ويُنتج التهوية اللازمة للقضاء على البكتيريا والفطريات.

ابتكار قائم على الأبحاث العلمية

ما يزيد عن 90 عاماً من البحث والتكنولوجيا

نحن نهتم بالإبداع حقًا؛ ولا نغيُّر لون القماش ونسمي هذا إبداعًا؛ بل قبل دمج أي مواد أو تقنيات جديدة إلى منتجاتنا؛ فإننا نُجري أبحاثًا شاملة -قد تمتد لسنوات- على تلك المواد والتقنيات. ولذلك فإن كل التحديثات محسوبة ومؤكدة قبل عرضها في الأسواق. لقد أثبتت الأبحاث أن سرير دوكس أفضل من الأسرة العادية. وحين تدرك ذلك، فأنت بالتأكيد تعرف أنك تحصل على ثمرة نتاج أكثر من 90 عاماً من الخبرة في صناعة أجود

المراتب عندما تشتري سريراً ليس الأغلى في الأسواق.

divider icon