باسكال: نظام الشرائح القابل للتخصيص

الشرائح القابلة للتبديل فيما بينها

إن جسمك فريد من نوعه

إن لم تكن أنت وشريك حياتك متطابقين تمامًا في الحجم والوزن، فإنكما تحتاجان إلى سرير يراعي تلك الفروقات. إن نظام باسكال الذي نقدمه والمكون من شرائح نوابض قابلة للتبديل فبيما بينها يمنحك أنت وشريك حياتك القدرة على تبديل المكان المخصص لك على السرير للحصول على الدعم المثالي والمريح؛ فمع سرير دوكس لم تعد راحتك الشخصية عرضة للمساومة. يمكن فتح سحاب الطبقة العلوية من سرير دوكس المزودة بنظام

باسكال لتظهر ست شرائح من   النوابض القابلة للتبديل فيما بيها؛ ثلاثة منها في كل جانب. تأتي هذه الشرائح بمستويات متباينة في قوة الشد؛ لينة ومتوسطة وصلبة. ليس عليك سوى فتح السحاب الموجود أعلى السرير وإعادة ترتيب الشرائح، بما يتماشى مع احتياجات جسمك وهيئته وحجمه. وبما أنك قد تحتاج إلى دعم من السرير على نحو أكثر صلابة في منطقة أسفل الظهر، فقد يحتاج شريك حياتك إليه ولكن على نحو أكثر مرونة لتحقيق محاذاة سليمة للعمود الفقري.

قم بإزالة الطبقة العلوية وافتح السحاب الموجود بالجزء العلوي من السرير.

يسمح السحاب بالوصول السهل إلى شرائح النوابض في نظام باسكال.

تأتي شرائح النوابض لنظام بسكال بمستويات متباينة في قوة الشد؛ لينة ومتوسطة وصلبة.

يمكن تخصيص جانبي السرير لوضعٍ يمنحك وشريك حياتك الدعم والراحة.

يمنح السرير دعما منفصلا للأكتاف والخصر والأرجل.

الأرجل

إن الشرائح الداعمة لمنطقة الأرجل قد صُممت بطريقة تجعلها ترفع مستوى رجليك قليلاً وذلك للحفاظ على العمود الفقري وإيصال الدورة الدموية إلى القدمين.

منطقة الخصر

تسمح الشرائح الداعمة لمنطقة الخصر بنزولها قليلاً مع توفير دعم كافٍ يحافظ على استقامة عمودك الفقري وراحته وحرية حركته.

الأكتاف

صممت الشرائح الداعمة للأكتاف بليونة تسمح بنزولها وذلك لتقليل الضغط الذي قد يعوق مرور الدورة الدموية.

نوابض باسكال البارعة

إن النوابض في نظام باسكال للشرائح تمثل إنجازًا يحلم به مهندسو النوم، فتصميم النوابض واختيار نوع الصلب المستخدَم في صناعتها هما ثمرة نجاح سنوات من البحث والتجارب. وما كل نابض إلا إحدى العجائب الميكانيكية التي صُممت وصنعت بأدق المواصفات مكوِّنة مرتبة ذات دعم مثالي. لقد تمت معايرة قوة كل واحد من النوابض لتوفير درجة محددة من قوة الرفع التي تقابل مستوى قوى الوزن المحددة مسبقًا.

باسكال: لماذا سمينا النظام باسم باسكال

لقد اخترنا اسم نظام الشرائح الذي نقدمه تيمنًا بالعالِم الفيزيائي والرياضي الفرنسي المعروف بليز باسكال وتشريفًا له. و"باسكال" هي وحدة القياس العالمية للضغط؛ وعند الحديث عن منتجنا فهي وحدة القياس للضغط المحدد المطلوب من كل نابض ليوفر دعمًا خاصًا لكل جسم بناء على هيئته وحجمه ووزنه.

كل جسم فريد من نوعه

ويعني نظام باسكال أن سرير دوكس يمكن تعديله وتخصيصه على النحو الذي يناسبك تمامًا أنت وشريك حياتك. وقد صممت الشرائح لتناسب كل أنواع الأجسام وكل أجزاء الجسم، فهي لا تراعي اختلافات الوزن والطول فحسب، بل تراعي أيضًا عرض الأكتاف وسُمْك الخصر والعضلات.

بالإضافة إلى ذلك، فإن دوكس 8008 يسمح بتعديل مستوى دعم الفقرات القطنية على جانبي السرير وذلك بتحريك المقبض الموجود بقاعدة السرير.

نوم عميق أكثر بنسبة 10% كل ليلة >>

مرتبة السرير العادية

إن معظم المراتب لا تستطيع توفير دعم متساوٍ لجميع المناطق المهمة في جسمك، وذلك لاحتوائها على 1000 نابض فقط. ولأن الدعم غير متساوٍ، فإن السرير لا يكون غير مريح فحسب، وإنما قد يزيد الضغط على جسمك عامة وعمودك الفقري خاصة. إن كل خط من الخطوط الملونة على يسار الرسم البياني يمثل منطقة من مناطق جسمك. وكما ترى؛ هناك ضغط أكثر على جسمك كما أن توزيع الدعم غير متساو مما يظهر كخطوط طويلة متفرقة. والنتيجة نوم غير مستقر

سرير دوكس المزود بنظام باسكال

إن الضغط المعاكس- الذي يولده سرير دوكس المزود بنظام باسكال- للجسم ليس فقط أقل من الأسرة الأخرى ولكنه موزع بالتساوي؛ وتدل على ذلك الخطوط القصيرة والمجتمعة. ونظرًا لاحتوائه على 4188 نابضًا؛ تجد أن سرير دوكس يوفر دعمًا متساويًا لكل المناطق المهمة في جسمك مما يمنحك نومًا أعمق وأكثر راحة.

انعم بتجربة سرير دوكس اليوم في متجرنا بوسط لندن.

divider icon