نوابض السرير: تصميم نوابض السرير ودعم المرتبة | دوكسيانا® المملكة المتحدة

تصميم نظام الأسلاك الملفوفة
ونوابض السرير المتصلة

سرير مبني على أسس فيزيائية

إن نوابض السرير المصممة لتحقيق أداء فائق تتطلب وجود سلك من الصلب السويدي فاق القوة يمتد لأكثر من ميل واحد. ويتكون المنتج النهائي من 4180 نابضاً مترابطاً تجتمع قوتها مانحةً أقصى درجات الدعم لتخفيف الضغط على جميع أجزاء الجسم.

وبتصميمنا الفريد يحدث توزيع للضغط على نح
و أكثر تفوقًا مقارنةً بالمراتب التي تستعين بلفائف تعمل بشكل مستقل عن بعضها البعض. ومن ثم تكون النتيجة دعمًا ديناميكيًا نشطًا يمنح الدورة الدموية حرية التحرك إلى جانب توفير راحة للجسم لا مثيل لها.

الدعم الديناميكي

إن الطبيعة الديناميكية لنظام النوابض هو الوحيد القادر على التأقلم مع كل حركات جسمك أثناء النوم؛ إذ يعدل نظام نوابض دوكس المبتكر نفسه ليتماشى مع شكل الجسم ووزنه. إنه يتحرك معك. كما يتكيف مع أي تغييرات في جسمك موفرًا دعمًا ديناميكيًا مستمرًا لكل جزء من منه.

نظام نوابض دوكس ليس صلبًا للغاية ولا مرنًا للغاية؛ إنه مرن بما يكفي لإعطاء فرصة لكتفيك وخصرك بالانغماس قليلاً فوق المرتبة المرنة بما يكفي لترفع مستوى أسفل الضهر لديك داعمةً إياه. إن نقاط الضغط الحيوية –خصوصًا العمود الفقري- تكون مدعومة بأفضل الأوضاع الصحية الفعالة الممكنة مما يعطي الحرية للدورة الدموية والراحة التامة للعضلات.

دوكس من الأسفل إلى الأعلى:

1.

إن الطبقة السفلى من النوابض توفر دعمًا اهتزازيًا عميقًا. وهذا الجزء يمتص الصدمات ويوزع الوزن مما يجعل السرير ثابتًا مهما تحركت أنت أو شريك حياتك.

2.

الطبقة الوسطى من النوابض توفر دعمًا مستمرًا للفقرات القطنية وذلك أثناء ارتفاع النوابض لأعلى بما يتماشى مع جسمك.

3.

أما الطبقة قبل الأخيرة من سرير دوكس فتتكون من شرائح نظام باسكال القابلة للتخصيص. كل شريحة منها مصممة بعناية لتتماشى مع الاحتياجات المخصوصة لجسمك.

4.

إن الوسادة العلوية تشكل الطبقة العلوية من سرير دوكس. ويدخل في تصنيعها مطاط طبيعي مأخوذ من أشجار مطاط هيفيا ومعبَّأ في أكياس من القطن طويل التيلة.

نوابض باسكال البارعة

إن النوابض في نظام باسكال للشرائح تمثل إنجازًا يحلم به مهندسو النوم، فتصميم النوابض واختيار نوع الصلب المستخدَم في صناعتها هما ثمرة نجاح سنوات من البحث والتجارب. وما كل نابض إلا إحدى العجائب الميكانيكية الصغيرة التي صُممت وصنعت بأدق المواصفات.

الصُلب السويدي فائق القوة

إن الصلب السويدي فائق الجودة يعد بمثابة العمود الفقري لكل سرير من أسرة دوكس، حيث يُستخدم سلك من الصلب بطول 2 ميل لتكوين تصميم الملف المتصل الذي يحتوي عليها نظام النوابض الموجود في كل سرير من أسرة DUX كبيرة الحجم. إن هذا التصميم الفريد المقترن بأقوى أنواع الصلب السويدي أمكننا من صنع نوابض ديناميكية هي الأدق والأصغر والأنحف في الأسواق.

لا تضطر إطلاقًا إلى
تقليب مرتبة دوكس

هل تعلم لماذا أخبروك بضرورة تقليب مرتبتك؟ لسبب بسيط وهو أن نوابض المراتب ذات الجودة المنخفضة تترهل وتفقد قوتها وقدرتها على الدعم بمرور الوقت. وليس تقليب مرتبتك سوى محاولة بائسة للتستر على هذه الحقيقة المُرة.

إن المرونة المضافة إلى تصميم الملف المتصل تعني أنك لن تضطر إلى قلب مرتبة دوكس - وهو شيء جيد بالنظر إلى أن وزن موديل الحجم الكبير من دوكس قد يصل إلى 300 رطل (136 كجم) تقريبًا. في الواقع، ينتقل سرير دوكس عادة من جيل إلى جيل في السويد. وتسمح المساحات المفتوحة حول الملفات المستمرة بتدفق الهواء من خلال تحركات المستخدم.

السرير الذي يتنفس

ثمّة فائدة أخرى مهمة لنظام النوابض تتمثل في أن يكون السرير مجوفاً عند تصميمه في الأساس؛ فالمساحات المفتوحة الواقعة حول الملفات المتصلة تسمح بتدفق الهواء مع تحرُّك النائم. ولا يساهم هذا الهواء المتدفق في التخلص من طاقة الجسم الحرارية المنقولة للمرتبة فحسب، بل وأيضًا يساعد في التخلص من الروائح الكريهة. كما أن هذا التدفق الهوائي قد يمنحك مستوى التهوية اللازمة للمساعدة في القضاء على البكتيريا والفطريات.

divider icon