التخطي إلى المحتوى الرئيسي

محترفو DUX

انضم إلى شركائنا

نقدم مشورتنا لمجموعة من أفخم فنادق العالم بشأن أهمية الحصول على نوم جيد أثناء الليل. إننا نرغب في إقامة علاقات مع شركاء أعمال جدد كالفنادق ومسؤولي إعادة البيع والمصممين الداخليين، وكذلك الترويج للحلول المبتكرة التي تقدمها DUX، وذلك من خلال تعاوننا مع وسائل الإعلام.

انضم إلى فريق البيع بالتجزئة لدينا

تتمتع أسِّرة DUX بالمتانة مما يعكس قيمتها على مدى عقود من وجودها. وتعد منتجاتنا أحد أكثر المنتجات ابتكارًا في السوق، بفضل اشتمالها على مواد عالية الجودة. ونظرًا للعدد المتزايد من العملاء الذين يضعون صحتهم وراحتهم ضمن أولويتهم القصوى، يمكننا أن نرى سوقًا متنامية بانتظارنا. انضم إلى علامتنا التجارية السويدية في هذه الرحلة.

تعرّف على المزيد أو احجز لعقد اجتماع اكتشف مجموعة الأسرّة لدينا

انضم إلى شركائنا من الفنادق

على مدار أكثر من 150 عامًا وأفخم فنادق العالم تولي ثقتها لأعلى درجات الجودة التي تتميز بها أسرّة DUX. تعرف على الفنادق التي تقدم نومًا هانئًا طوال الليل مع DUX. إذا كنت ترغب في الانضمام إلى هذه القائمة، فيُرجى التواصل معنا.

استكشف شركائنا من الفنادق الاتصال بنا لمعرفة المزيد

التصميم مع DUX

إننا نتمتع بسجل حافل طويل من العمل مع مصممين رائعين. وقد بدأت تلك العلاقة من خلال شراكتنا مع المصمم برونو ماتسون الشهير، الذي كان له عظيم الأثر في عالم تصميم الأثاث السويدي الحديث. وبفضل هذا التعاون، فقد نفذنا العديد من الأعمال الكلاسيكية ذات التصميمات الخالدة التي نستمر في إنتاجها حتى وقتنا هذا، على سبيل المثال، كرسي Jetson المريح. إننا نؤمن بضرورة إقامة الشراكات مع المصممين، ولهذا نعمل مع العديد من الشركاء مثل الشراكة مع Claesson Koivisto Rune واستوديو التصميم Norm Architects.

مجموعتنا اتصل بنا

"DUX هي أرقى العلامات التجارية في عالم الأثاث على مستوى السويد كلها، وقد نالت قسطًا وافرًا من الثناء الذي كان مقتصرًا في مختلف أنحاء العالم على بعض أفضل العلامات التجارية الإيطالية."

– مارتن كلايسون، وإيرو كويفستو، وأولا روني

ما الجديد؟

إذا كنت بحاجة إلى الحصول على مزيد من المعلومات أو التحدث مع ممثلينا، يرجى الاتصال بنا على الرابط المقدم أدناه. في الركن الإعلامي الرسمي لشركة DUX، نقدم مجموعة من البيانات الصحفية ومنشورات المدونات والمواد الإعلامية.

الاتصالات الصحفية الركن الإعلامي