التخطي إلى المحتوى الرئيسي

ستوكهولم, السويد

فندق نوبيس ستوكهولم

إن الفخامة في عصرنا الحالي لا تعني المظاهر المتأنقة أو استعراض الإمكانيات أو البذخ بمعناه التقليدي أيًا كان. فالمفهوم العصري للفخامة يرتبط أكثر بالرقي المتعدد التفاصيل البعيد عن التباهي: ميزة الاستمتاع بأوقاتنا بأعلى درجة من الراحة والسهولة والأناقة والكفاءة وأقل درجة من المضايقات، بغض النظر عن الأذواق الشخصية والاحتياجات المهنية.

يشمل فندق Nobis Hotel اثنين من المباني التي يعود تاريخها إلى أواخر القرن التاسع عشر، ويقعان في ميدان "نورمالسترونغ" في وسط مدينة "ستوكهولم"، ويضم الفندق 201 غرفة مستقلة ويقدم كل ما يوفر الراحة والخدمة التي يبحث عنها على الإطلاق كل مسافر بغرض العمل و/أو الاستمتاع، كل ذلك في أجواء من الأناقة غير الرسمية. ومهمتنا ألا نتنازل عن توفير الجودة الفائقة في كل ما نقدمه للنزلاء بمختلف التفاصيل – بالإضافة إلى شيء آخر بخلاف ذلك. إننا نحب أن نرى أنه لا يوجد فيما نقدمه شيء معتاد أو تقليدي، بل دائمًا ما نضيف شيئًا يرفع من الجودة التي يحظى بها النزلاء لدينا.

تم تصميم فندق Nobis Hotel لتوفير درجة مثالية من الأداء والجمال والراحة والأجواء المميزة من إبداع مكتب التصميمات المعمارية المميز الشهير في السويد Claesson Koivisto Rune، حيث تم التصميم بطراز يعكس الحياة العصرية والجمال رغم الحفاظ على الأناقة الخالدة والكلاسيكية التي لا يبليها الزمن، ويتجلى ذلك بشكل أساسي في المواد الطبيعية فائقة الجودة، التي يظهر فيها تأثير هادئ للعاصمة السويدية الملكية بألوانها وروحها وسماتها.

إن فندق Nobis Hotel فرع من فروع فنادق Design Hotels™.

الاسم الجديد الذي يحتل مكانة التميز في مدينة "ستوكهولم"

في فندق Nobis Hotel ستجد نفسك في قلب مدينة "ستوكهولم"، بكل ما تتميز به من أفضل المطاعم والمحال التجارية والمتاحف والمزارات الشهيرة ومناطق الجذب السياحي والملاهي الليلية على مقربة منك.

تضم المناطق العامة الشاسعة لدينا التي تزيد مساحتها عن 800 متر مربع المطعم الإيطالي الراقي Caina، والصالة الرحبة لدينا – التي نحب أن نطلق عليها اسم قاعة المعيشة الجديدة بمدينة "ستوكهولم"، وهي عبارة عن بار بمساحة أكبر من المعتاد يفتح أبوابه بعد الظهيرة وفي المساء، وبار The Gold Bar، ومطعم بيسترو أصغر حجمًا والذي يقدم المشروبات والمأكولات الفرنسية المطهوة الطازجة.

وتقدم هذه المناطق العامة أجواء وسط المدينة ومركز الجذب الشيق والمثير للاهتمام، فهي مركز رئيسي مفعم بالنشاط – ليس للنزلاء لدينا فحسب، بل أيضًا لكل سكان مدينة "ستوكهولم". عندما تقيم في فندق Nobis Hotel، ستجد نفسك في قلب الأحداث في مدينة "ستوكهولم" بمعنى الكلمة.

فندق نوبيس ستوكهولم

Norrmalmstorg 2-4

111 86 ستوكهولم

السويد

الهاتف
+4686141000
البريد الإلكتروني
الموقع الإلكتروني
www.nobishotel.se

DUX حول العالم

أفخم فنادق العالم تختار DUX

الاطلاع على المزيد من الفنادق الشريكة