التخطي إلى المحتوى الرئيسي

المشي لمسافات طويلة في كونغسليدن بالسويد

تعتبر كونغسليدن واحدة من أفضل مسارات المشي لمسافات طويلة في العالم. تصطف المنحدرات العميقة على مستنقعات الجبال الخصبة وتتحول تيارات الجبال المتموجة إلى منحدرات المياه المتدفقة.

تفتخر السويد بأحد أهم ممرات المشي لمسافات طويلة في العالم - كونغسليدن، الذي يمتد على مسافة 434.5 كلم (270 ميلاً) من التضاريس. على الرغم من رحلة السفاري بأكملها تتطلب التزامًا كبيرًا، يمكن الاستمتاع بمساحات مختلفة من المسار للحصول على قدر أكبر من الوقت الذي يمكن التحكم فيه. 

يقال إن المشي لمسافات طويلة في كونغسليدن، المعروف أيضًا باسم مسار الملوك، هو أقرب ما يمكن من الوصول إلى جنة الرحالة. تمتلئ الأجزاء الشمالية من كونغسليدن بأكواخ مريحة على بعد حوالي يوم واحد من المشي، وهذا يجعل من السهل أن تكون خفيفًا وسريعًا أو تمشي بوتيرة أكثر راحة إذا كان لديك الوقت. ومن النقاط الرائعة الأخرى أنه يمكنك إقامة معسكر في أي مكان تقريبًا -  بجوار نهر جليدي صغير أعلى الوادي الجانبي أو أسفل بركة التندرا أو بجانب الأنهار الهادرة.

 

"يعتبر فصل الربيع والخريف رائعان وهما أفضل وقت لزيارة السويد، ببساطة لأنه يمكنك الاستمتاع بالطقس الجيد، ولكن تجنب الازدحام ولا يزال بإمكانك تجربة كل شيء تقريبًا باستثناء شمس منتصف الليل وأضواء الشمال."

– أليكس والتنر - البدوي السويدي،  أفضل الأوقات لزيارة السويد

لمعرفة المزيد حول مسار كونغسليدن، يُرجى قراءة  
"الأفضل بين مسارات الاستكشاف الجبلية!"   بقلم "غوران والين".

بالإضافة إلى ذلك، توجد قائمة تفاعلية تضم 7  ممرات رائعة للمشي لمسافات طويلة في السويد  من المسافر الإسكندنافي، وهي إحدى مطبوعات الخطوط الجوية الاسكندنافية. 

منتجات ذات صلة