التخطي إلى المحتوى الرئيسي

أسطورة السرير الصلب

هل تعلم لماذا قيل لك أن النوم على سرير صلب مفيد لك؟ على مر الزمن كانت المراتب مصنوعة من مواد من شأنها أن تنضغط. تسبب هذا في ترهل المراتب في المنتصف مما أجبر الناس على النوم في وضع الأرجوحة. ولا يستغرب أن يشتكي الناس من آلام الظهر والرقبة، وكعلاج قيل لهم أن يضعوا لوحًا تحت المرتبة للحصول على الدعم. وهكذا ولدت أسطورة السرير الصلب.

ونتيجة لذلك، هناك اعتقاد خاطئ لدى الناس عند اختيار مرتبة اليوم أنهم يخلطون بين كلمة صلب لتعني داعمًا. للأسف، السرير شديد الصلابة يجبر جسمك على التوافق معه في حين يجب أن يكون العكس. لا يُنشئ السرير الصلب نقاط ضغط يمكن أن تمنع الدورة الدموية فحسب، بل تجعل أيضًا من المستحيل عمليًا محاذاة عمودك الفقري.

لا تسمح المرتبة شديدة الصلابة لأكتافك وفخذيك بالغرق فيها. لذلك ستكون غير ملائمة لجسمك، مما تتسبب في انثناء كتفيك وفخذيك للداخل، مما يجبر عمودك الفقري على وضع غير طبيعي. يمكن أن يؤدي الضغط الناتج عن ذلك إلى خلق ضغط شديد على أسفل ظهرك، خاصة في منطقة أسفل الظهر حيث يلتقي العمود الفقري بعظم الحوض.

وعلى العكس من ذلك، فإن المرتبة شديدة الليونة لا توفر الدعم الكافي. ينتهي جسمك في وضع الأرجوحة مما يتسبب في ضم الكتفين والوركين مرة أخرى، مما يؤدي إلى انحناء العمود الفقري. كما هو الحال مع السرير الصلب، يضغط هذا الانحناء على أسفل ظهرك ويمكن أن يجعل عضلاتك متوترة طوال الليل في محاولة لحماية عمودك الفقري.

ادخل إلى سرير DUX الأسطوري من السويد. الهدف من كل سرير DUX هو محاذاة عمودك الفقري للمساعدة في تخفيف آلام الظهر وتوزيع وزنك بالتساوي لزيادة الدورة الدموية. تم تصميم كل مكون لتقديم وضعية نوم صحيحة. هذا الوضع ممكن فقط إذا كان سريرك يتواءم مع جسمك ويدعمه على طوله بالكامل بطريقة تسمح لعمودك الفقري بالراحة في وضع طبيعي، عموديًا بشكل غير محكم على الوركين والكتفين. الطريقة الوحيدة التي يمكن لظهرك أن تسترخي تمامًا هي عندما يتم دعم عمودك الفقري في هذا الوضع.

بما أنه لا يوجد جسمان متماثلان من حيث النوع، فإن سرير DUX يحتوي على العديد من الميزات التي تمكنك من تخصيص مستوى الدعم على كتفيك وظهرك ورجليك بناءً على نوع جسمك واحتياجاتك وتفضيلاتك. ويتيح ذلك لشخصين مختلفين بشكل كبير من حيث نوعية الجسم من سد احتياجاتهما إلى تخصيص الجانب الذي ينام كل منهما عليه بالفراش. وإذا تغيرت احتياجاتك بمرور الوقت بسبب الحمل أو الإصابة أو العمر، فيمكنك ضبط سريرك وفقًا لذلك.

لم يعد من الضروري في سرير DUX أن تضحي براحتك.

اشعر بالفرق

لا توجد طريقة أفضل لتجربة سرير DUX من تجربته في الحياة الواقعية. ضع أي شكوك لديك في السرير. ابحث عن أقرب متجر وشاهده بنفسك.

البحث عن متجر