التخطي إلى المحتوى الرئيسي

صحة العمود الفقري

نحن ندعم ظهرك

ألم ظهرك تحت سيطرتك. يمنحك اختيار السرير المناسب الراحة وقد يغير أيامك تمامًا. مع DUX، تحصل على راحة عميقة وخالية من الضغط تفيد عمودك الفقري.

حافظ على استقامة عمودك الفقري

عندما تنام ليلاً، لا يحصل ظهرك بالضرورة على الراحة التي يحتاج إليها. إن عدم وجود الدعم المناسب يمكن أن يسبب التوتر. لهذا السبب نصمم منتجاتنا لمحاذاة عمودك الفقري من خلال الدعم الديناميكي. تخيل أنك تنام على سرير يتكيف مع شكلك وحركات جسمك. كيف يؤثر عليك؟ الوضعية الطبيعية والعضلات المسترخية وألم أقل وتدفق دم أفضل وفرصة لاستعادة جسمك بالكامل طول الليل. يمنحك سرير DUX كل ذلك.

وضعية النوم الصحيحة

"النوم على الجانب هو أفضل وضع، وهذا هو السبب. إنه الوضع الوحيد الذي يسمح للعمود الفقري بالاستقامة. كما أن هناك ضغطًا خفيفًا جدًا على العمود الفقري عند الاستلقاء على جانبك. إذا كنت تنام في وضعية الجنين، فسيؤدي ذلك إلى زيادة الضغط في أسفل ظهرك."

- د. جيسون غوردون، أخصائي علاج الظهر، برصيد من الخبرة يمتد قرابة العشرين عامًا

تخفيف ألم الظهر

مخصص لاحتياجاتك

نظام دعم قابل للتخصيص من باسكال

وإيمانًا منا بأنه لا يوجد حل واحد يناسب الجميع، فإننا نقدم حلولاً مخصصة لتلبية احتياجاتك المحددة. ما لم تكن أنت وشريكك متطابقين في الشكل والحجم والوزن، فإنك بحاجة إلى سرير يراعي الاختلافات الطبيعية.

يتيح لك نظام باسكال من العلب الزنبركية القابلة للتبديل تخصيص جانبك من السرير للحصول على الدعم والراحة المثاليين. في سرير DUX، لا ينبغي أبدًا المساومة على الراحة.

قراءة المزيد

دعم الفقرات القَطَنية

سواء كانت مشكلة دائمة أو حالة مؤقتة مثل الإصابة الرياضية أو الحمل، فقد تحتاجين إلى دعم قطني إضافي في أثناء النوم. يُعد طراز DUX 8008 حلاً مثاليًا لاحتياجاتك، حيث يشتمل على ذراع يدوي قابل للإزالة.

طراز DUX 8008 المجهز بميزة دعم الفقرات القَطَنية

أسرة متنوعة لاحتياجات مختلفة

بدءًا من نظام الزنبرك المتشابك الفريد إلى نظام باسكال للدعم القابل للتخصيص ودعم الفقرات القَطَنية القابل للتعديل - بالنسبة لجميع الطرز، نستخدم المواد عالية الجودة فقط، التي تم اختيارها لخصائص أدائها لجعلها أهم مرتبة فاخرة ستحتاج إلى شرائها على الإطلاق. دلل نفسك واعثر على سريرك الفاخر المثالي اليوم للحصول على طريقة أفضل للنوم.

البحث عن طراز السرير الخاص بك

صحة العمود الفقري

أسطورة السرير الصلب

منذ زمن بعيد كانت المراتب تُصنع من مادة تنضغط، مما يؤدي إلى هبوط المنتصف. تسبب وضع الأرجوحة المعلقة في معاناة الناس من ألم الظهر، لذا فقد كان السرير المتماسك هو الخيار الأفضل.

والحقيقة، التي يدعمها العلم، هي أن سريرك يجب ألا يكون صلبًا جدًا أو لينًا جدًا. لتقييم المرتبة، تحتاج إلى فحص مدى دعمها لعمودك الفقري. عندما تسترخي عضلاتك تمامًا، فإن عمودك الفقري يتمتع بالمحاذاة المناسبة. عندها فقط تكون على الطريق الصحيح لتحقيق أقصى قدر من الراحة وصحة العمود الفقري.

قراءة المزيد

المرتبة مهمة

كيف يمكن لسريرك أن يساعد في علاج ألم الظهر

وفقًا للأبحاث الطبية، يعاني أكثر من 80% من الناس من ألم الظهر في مرحلة ما من حياتهم. تعمل العضلات على حماية العمود الفقري في أثناء النهار. لذا، فإنها تستحق الراحة خلال الليل. هناك العديد من أنواع ألم الظهر، ولحسن الحظ أن هناك حلولًا مختلفة لكل منها. سواءً كنت تعاني من ألم في أسفل أو وسط أو أعلى الظهر أو الرقبة، فهناك وسادة أو سرير أو مرتبة للتخفيف ذلك الألم.

منذ عام 1926، درس مهندسونا ألم الظهر وعادات النوم لتوفير بيئة مثالية لتخفيف ألم الرقبة والظهر. بمجرد أن تتعلم المزيد عن أنواع ألم الظهر، يمكنك البدء في البحث عن حل DUX المثالي والمخصص لك.