التخطي إلى المحتوى الرئيسي

انضمت شركة DUXIANA إلى قائمة Stellar لعام 2022 التابعة لبرنامج Brand Officials لدى خدمة دليل السفر Forbes Travel Guide

بقلم "بينيلوبي سميث" | مجموعة Evins Group

نيويورك، مدينة نيويورك – 9 مايو 2022 – تم تصنيف شركة DUXIANA كعلامة تجارية معترف بها رسميًا (Brand Official) من جانب خدمة دليل السفر Forbes Travel Guide ("FTG")‎، التي أنشأت نظام التصنيف بخمسة نجوم. انضمت شركة DUXIANA باعتبارها شركةً معترفًا بها رسميًا لإنتاج الأسرة إلى قائمة العلامات التجارية المعترف بها رسميًا FTG Brand Officials، التي تضم العلامات التجارية المنتقاة جميعًا بعناية لتميزها في قطاع تخصصها.

تشتهر خدمة دليل السفر Forbes Travel Guide بتصنيف الخمس نجوم السنوي رفيع المستوى التابع لها الذي يشمل الفنادق والمطاعم والنوادي الصحية (سبا) في أنحاء العالم. وتتبع الخدمة نهجًا مدروسًا بعناية يراعي مبدأ التكافؤ مع كل علامة تجارية يتم الاعتراف بها رسميًا، مما يضمن أن العلامة التجارية تتوافق مع المعايير عالية المستوى التي وضعتها خدمة التصنيف وتقدم إضافة مثالية لمواصفات التصنيف بالنجوم التابع لخدمة التصنيف. يربط برنامج العلامات التجارية المعترف بها رسميًا Brand Official بين مواصفات التصنيف بالنجوم والعلامات التجارية الاستثنائية التي تقف على قدم المساواة في بذل أقصى جهد لخدمة العملاء المميزين.

تهتم شركة DUXIANA – وهي شركة سويدية لإنتاج المراتب معروفة عالميًا بتصميمها للأسرة كوسيلة لتحقيق الرفاهية منذ عام 1926 – بتصنيع مراتب تدوم مدى الحياة بفضل تصميماتها القابلة للاستبدال والتجديد والارتقاء بالمستوى، وذلك لضمان تقليل عدد الأسرة التي ينتهي بها الحال إلى مرمى النفايات. وتواصل هذه الشركة السويدية المرموقة المهتمة بتطوير نمط الحياة إنتاجها لقطع الأثاث السويدية المميزة بالإضافة إلى الأسرة الأكثر تطورًا، والتي كثيرًا ما نجدها في أرقى فنادق الخمس نجوم حول العالم.

وأعرب "هيرمان إلجر"، المدير التنفيذي لدى خدمة دليل السفر Forbes Travel Guide، عن رأيه قائلاً "إن شركة DUXIANA إضافة رائعة لعام 2022 لمجموعة العلامات التجارية المعترف بها رسميًا Brand Officials، التي تم الاهتمام بها بعناية لتوفير أفضل المنتجات والخدمات والتجارب للنزلاء". واستطرد قائلاً "ورفعت شركة DUXIANA من مستوى قطاع المراتب المستدامة مع التركيز على المسافرين معتادي السفر من حيث تقديم الرفاهية المناسبة لهم والتي ينتظرونها من المؤسسات التي تلبي مواصفات التصنيف بالنجوم".

وصرح "هنريك ليونغ"، المدير التنفيذي لدى DUXIANA قائلاً "منذ عام 1926 تسعى أُسرة العاملين بشركتنا إلى توفير الأسِّرة الأكثر تطورًا في سوق المراتب التي تحقق الرفاهية وتقديمها لأفضل الفنادق في العالم، وبذلك لا يضطر المسافرون إلى التنازل عن التمتع بنوم جيد في الليل يجدد لهم نشاطهم،". واستطرد قائلاً "وفي إطار استمرارنا في الجمع بين تطبيق المبادئ العلمية المتعلقة بالنوم وتوفير الجودة والراحة، تحقق شركة DUXIANA أيضًا ثورةً في سوق المراتب من خلال تصميم مدروس ومستدام. فتتيح أسِّرة DUXIANA إمكانية كاملة لمواءمة الدعم والراحة مع احتياجات كل شخص وقابلية التعديل لمراعاة النواحي الجمالية مع الاهتمام بتصميم المكونات، وقد تم تصنيع هذ الأسِّرة بما يجعلها تصمد مع مرور السنين. ونفخر بشراكتنا مع أفضل الفنادق في العالم والوصول إلى أدنى حد من تأثيرنا على البيئة في سعينا لتوفير المنتجات".

وانضمت شركة DUXIANA إلى برنامج العلامات التجارية المعترف بها رسميًا Brand Officials التابع لخدمة دليل السفر Forbes Travel Guide لتصير ضمن العلامات التجارية الفاخرة، مثل Biologique Recherche، وFrette، وHyperice، وJet Linx، وLutron، والمزيد غير ذلك.

نبذة عن DUXIANA
جمعت شركة DUXIANA على مدار أكثر من 95 عامًا بين تطبيق المبادئ العلمية والالتزام بمهمة الحفاظ على البيئة من جانب ومهارة التصنيع التي تتميز بمستوى عالمي من جانب آخر لتقديم بعض من الأسِّرة وقطع الأساس الأكثر تطورًا بين المنتجات المتاحة. وتعتمد التقنية التي تستخدمها شركة DUXIANA على الاستيعاب الشامل للمبادئ التي تحكم النوم، وتتميز تصميمات الشركة بخطوط أساسية بسيطة ومعاصرة. وجميع منتجات DUXIANA مصنوعة من مواد فائقة الجودة مع الاستفادة من أفضل المهارات الحرفية السويدية، وتطبيق البحوث التي تحقق التصميم المريح، واستغلال المهارات الهندسية. 

نبذة عن خدمة دليل السفر FORBES TRAVEL GUIDE
إن خدمة دليل السفر Forbes Travel Guide النظام العالمي الوحيد المعني بفخامة الفنادق والمطاعم والنوادي الصحية (سبا). ويتم التقييم على يد المحترفين لدينا القائمين على الفحص دون الكشف عن هويتهم، ويعتمدون في ذلك على عدد من المعايير يصل إلى 900 معيار موضوعي، مع التركيز على الخدمة المميزة، وذلك لمساعدة معتادي السفر على اختيار أفضل التجارب التي تحقق الرفاهية على مستوى العالم. والطريقة الوحيدة للصول على تصنيف خمس نجوم أو أربع نجوم أو تصنيف "موصى به" هي تحقيق ذلك من خلال إجراءات الفحص المستقلة التي نطبقها. لمزيدٍ من المعلومات حول خدمة دليل السفر Forbes Travel Guide، يُرجى زيارة orbestravelguide.com.

منتجات ذات صلة

مرحبًا بالشعور بالراحة

مجموعة الضيافة من DUXIANA

على مدار أكثر من 150 عامًا وأفخم فنادق العالم تولي ثقتها لأعلى درجات الجودة التي تتميز بها أسرّة DUX. اكتشف مجموعة الضيافة لدينا، والتي توفر للزوار التابعين لك نومًا هانئًا في الليل بفضل منتجات DUXIANA.

استكشف المجموعة تفضل بزيارة موقع خدمة دليل السفر Forbes Travel Guide

عرض الفندق

جرب أولاً، ثم قم بالشراء.

أفضل طريقة للشعور باختلاف DUX هي تجربته في الليل. استمتع بقضاء ليلة في فندق شريكنا واحصل على ما يصل إلى 500 جنيه إسترليني عند شراء سرير DUX. العرض بهذه البساطة!

عرض الفندق البحث عن فندق