التخطي إلى المحتوى الرئيسي

خصص جانبك من السرير

نظام دعم قابل للتخصيص من باسكال

نحتضن الاختلافات بين الأشخاص الذين يتشاركون نفس السرير. هذا هو السبب في أن نظام باسكال الخاص بنا من العلب الزنبركية القابلة للتبديل يسمح لك بتخصيص جانبك من السرير بشكل فردي. يتمثل هدفنا في ضمان الدعم الأمثل والراحة دون تهاون.

كل جسم فريد من نوعه

تم تصميم العلب لتناسب أنواع الجسم وأجزاء الجسم، لذا فهي لا تستوعب الاختلاف في الوزن والطول فحسب، ولكن في عرض الكتف وكثافة الورك والعضلات. في حين قد يحتاج البعض سرير أشد تماسكًا لإسناد ظهره، فقد تحتاج زوجته إلى مزيد من المرونة لتحقيق محاذاة صحيحة للعمود الفقري.

طريقة العمل

يمكن فك الطبقة العلوية من سرير DUX المزود بنظام باسكال لتكشف عن ست علب زنبركية قابلة للتبديل؛ بواقع ثلاثة لكل جانب. يمكنك ترتيب العلب بناءً على حجم جسمك وشكله واحتياجاتك.

الخطوة 1

إزالة الوسادة العلوية

الخطوة 2

فتح الجزء العلوي من السرير

الخطوة 3

اختر الكثافة المناسبة: ناعمة أو متوسطة أو صلبة

الخطوة 4

استمتع بجانبك من السرير

ثلاث مناطق للدعم

تحتاج ساقاك ووركاك وكتفاك إلى نوع مختلف من الدعم. يفصل سرير DUX مناطق الدعم، مما يمنحك مزيدًا من الراحة في جميع أنحاء الجسم. تقلل علبة الكتف من نقاط الضغط التي يمكن أن تُعيق الدورة الدموية. تساعد علبة دعم الورك في الحفاظ على عمودك الفقري مستقيمًا وحرًا ومسترخيًا، بينما يرفع شريط دعم الساق ساقيك قليلاً لمحاذاة عمودك الفقري والحفاظ على الدورة الدموية لقدميك.

الزنبركات المبتكرة

تصميم الزنبركات ونوع الفولاذ المستخدم في صنعها هو ثمرة سنوات من البحث والاختبار. تتم معايرة كل زنبرك لتوفير درجة دقيقة من الرفع لمواجهة مستوى الوزن المحدد مسبقًا.

باسكال: الرجل والمقياس

أطلقنا على نظام العلب براءة اختراع اسم عالم الفيزياء والرياضيات الفرنسي بليز باسكال. "باسكال" هي وحدة قياس دولية للضغط - وفي حالتنا، مقياس للضغط الدقيق الذي يتطلبه كل زنبرك لدعم جسم مستريح بحجم وشكل ووزن معين.

تحكم في صحتك

DUX أكثر من مجرد سرير. إنه وسيلة للرفاهية. سواءً كنت تعاني من ألم الظهر أو تقضي ليالٍ مضطربة تحاول الحصول على الراحة، تتيح لك أنظمة النوم عالية الأداء من DUX تجربة الراحة وتخفيف الألم التي تحتاجها.

اشعر بالفرق

لا توجد طريقة أفضل لتجربة سرير DUX من تجربته في الحياة الواقعية. ضع أي شكوك لديك في السرير. ابحث عن أقرب متجر وشاهده بنفسك.

البحث عن متجر